أخبار مصر

رئيس العاملين بوسائل الإعلام : الإذاعة المصرية كانت همزة الوصل بين الشعوب العربية

أحمد القطعاني

هنأ الاستاذ الدكتور عبد الرحمن السيد رئيس،العاملين بوسائل الإعلام ،الإعلاميين في نشر المعرفة وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع بمصر والوطن العربي بمناسبة عيدهم الـ92 لإنشاء الإذاعة المصرية، التي بدأ بثها بآيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ محمد رفعت، تلاها انطلاق صوت،كوكب الشرق أم كلثوم.

 

وقال رئيس العاملين بوسائل الإعلام إن الإذاعة المصرية، منذ نشأتها، تلعب دورًا كبيرًا في المحيط العربي، وكانت مواكبةً لجميع الأحداث التي شهدتها المنطقة بصفة عامة، ومصر على وجه الخصوص.

 

وأوضح نقيب العاملين بوسائل الإعلام أن الإذاعة المصرية كانت همزة الوصل بين الشعوب العربية، وساهمت في تشكيل الوعي لدى أبناء الشعب المصري، مؤكدًا أن الإعلام المصري كان ولا يزال يلعب دورًا توعويًا ووطنيًا كبيرًا في مواجهة الشائعات والرد على الأكاذيب التي تستهدف الدولة المصرية.

 

وأعرب الاستاذ الدكتور عبد الرحمن السيد عن خالص تقديره للدور الوطني الذي يقوم به الإعلاميين في خدمة قضايا المجتمع، مشيدًا بالرسالة الإعلامية السامية التي يضطلع بها الإعلام المصري في تنوير الرأي العام، ونشر المعرفة، وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع والتوعية الصحية 92 عاماً من الفن والثقافة والإبداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock