أخبار مصر

الرئيس السيسى يعقد اجتماعا موسعا مع الحكومة الجديدة

الصوت الإخبارية

 

محمد كمال

عقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك بعد أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

 

وفي مستهل الاجتماع، أعرب السيد الرئيس عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهًا الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين على جهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية.

 

كما أكد السيد الرئيس أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات والتحديات خلال المرحلة المقبلة. وشدد على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، وتحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة.

 

وأكد الرئيس أيضًا على استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم. كما شدد على أهمية بناء وتطوير الصناعة المصرية، وجذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس وجه بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار.

 

وأعرب السيد رئيس مجلس الوزراء والسادة الحضور عن تشرفهم بخدمة الوطن خلال هذه المرحلة الدقيقة، مؤكدين عزمهم على بذل أقصى الجهد لتحقيق صالح الوطن والمواطنين.

فيفي محمود

صحفية وكاتبة روائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock