الرياضة

خيارات أنشيلوتي بعد إعلان ريال مدريد إصابة جود بلينغهام

 

 

متابعة / محمد نجم الدين وهبى

 

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، بيانًا يؤكد فيه إصابة اللاعب جود بلينغهام، وذلك قبل ساعات من مباراة بلد الوليد، المقررة الأحد في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياغو برنابيو.

 تعرض لاعب نادي ريال مدريد، جود بلينغهام، لإصابة عضلية خلال مران، الجمعة، ستتسبب في غيابه عن مباريات الملكي ومنتخب إنجلترا لمدة شهر تقريبًا.

 وقال نادي ريال مدريد في بيان عبر منصة «إكس» إن الفحوصات التي أجريت لبلينغهام، كشفت أنه مصاب في العضلة الأخمصية بساقه اليمنى، وسيتم تقييم تطور حالته. 

ووفقا لوسائل الإعلام الإسبانية فإن إصابة من هذا النوع تحتاج عادة إلى قرابة الشهر للتعافي.

 

خيارات أنشيلوتي 

قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، خلال (مؤتمر صحفي) اليوم الجمعة، إن بيلينغهام تعرض لضربة، ونحن نقيمها على ما ذكرت «فرانس برس». 

وفق المصدر ذاته، فإن الخيار المنطقي والأمثل لأنشيلوتي هو الاعتماد على لوكا مودريتش وأردا غولر لتعويض بيلنغهام المصاب. 

وأوضحت الوكالة أنه خلال المباراتين الماضيتين، اختار أنشيلوتي خطة 4-3-3، ووضع بلينغهام في دور أعمق في خط الوسط لتنسيق اللعب. 

وأكد أن لوكا مودريتش يمكنه ببساطة أن يتناسب مع هذا الدور، وقد يبدأ أردا غولر أو لوكا مودريتش بدلاً من جود بيلينغهام المصاب. 

وذكر تقرير لفرانس برس أن أنشيلوتي إذا أراد التمسك بنهجه المعتاد، فقد ينتقل فيديريكو فالفيردي إلى اليسار، مما يسمح لجولر بامتلاك الجانب الأيمن من خط الوسط، بأي شكل من الأشكال، فإن اختيار غولر يعني تلقائيًا أن أنشيلوتي يريد إطلاق العنان لكل أسلحته، في حين أن اختيار مودريتش من شأنه أن يصور بشكل مفهوم أن المدير الفني يريد الحصول على خط وسط متحكم ومتوازن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock