حوادث وقضايا

رادار المرور يلتقط 1078 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

جريدة الصوت

القاهرة

شنت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية بالتعاون مع إدارات المرور في مديريات الأمن بمختلف المناطق بهدف فرض الانضباط المروري وتطبيق القوانين واللوائح على قائدي السيارات وضبط المخالفين. خلال 24 ساعة من جهود الحملة، تم ضبط 1078 مخالفة لتجاوز السرعة، و210 مخالفات للسير بدون تراخيص قيادة وتسيير، و12 دراجة نارية مخالفة، و19 مخالفة للمواقف العشوائية، و92 مخالفة لشروط الترخيص. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا السياق.

في القاهرة، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع التركيز على إزالة العوائق المرورية والتعامل مع الحوادث لضمان حركة سير سلسة. وتأكيدًا على التوجه للتوعية الصحية، نفَّذ رجال المرور حملات مكثفة لرصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها ورفع السيارات المتروكة، وذلك لتحسين التدفق المروري وتسهيل حركة المواطنين.

تركَّزت الحملات على المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وفرض القوانين، مع التحذير من مخاطر السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ على الطرق السريعة. شملت الحملات أيضًا تشديد الرقابة على الطرق السريعة لمنع الحوادث والحد من القيادة تحت تأثير المخدرات.

تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية والدفع الرباعي والدراجات البخارية. وزادت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock