حوادث وقضايا

سيدة ستينية تطلب الخلع بعد 44 عاما من الزواج «زوجى قهرني وأصابني بالشلل»

جريدة الصوت

 

هناء الصغير

أقامت سيدة ستينية دعوى أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة تطلب فيها الخلع من زوجها، بعد زواج دام 44 عاما.

قالت المدعية في دعواها: «جوزى قهرني، وتسبب في إصابتى بالشلل بسبب أفعاله غير المناسبة لسنه، وبعدما أصبحت ملازمة للفراش، أغلق علىَّ غرفتى، بالاتفاق مع ابنينا، وتزوج من فتاة لم تتجاوز الثلاثين من عمرها».

وسردت المدعية تفاصيل مأساتها على حد وصفها أمام محكمة الأسرة، قائلة: «تزوجت منذ 44 عامًا بعد إنهاء الثانوية العامة، واستكملت تعليمى في منزل زوجى، الذي كان يبلغ من العمر وقت الزيجة 23 عامًا، وكان يعمل بإحدى الوظائف المرموقة، وأنجبت ولدين، (30 سنة) و(33 سنة)، وتخرج الاثنان في الجامعة، وتزوجا، وأصبحنا جدين».

وقالت أمام محكمة الأسرة: «10 سنوات أعيش في ذل معه، ومنذ عامين، قرر أن يتزوج، وعندما شكوته لابنينا، كان ردهما صادمًا، حيث قالا: حقه إنه يتجوز، ويشوف حياته».

وأضافت المدعية: «تحملته هذه السنوات بسبب اعتمادى عليه في صرف علاجى من تأمين عمله لكون معاشى صغيرًا ووفاة والدى، إضافة إلى أننى لا أستطيع تحمل تكلفة أدوية الشلل لكونها مرتفعة الثمن».

وأشارت المدعية: «لم أتحمل ما تفعله معى زوجته الثانية، حيث تسخر منى، ودائمًا تنادى علىَّ بـ(المشلولة)، فشعرت بالإهانة، وطلبت منه الطلاق، فرفض، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة وإقامة دعوى الخلع».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock