رئيس مجلس مدينة المنيا الوحدة المحلية ببني محمد سلطان تواصل جهود النظافة ورفع المخلفات
المنيا ـ احمد اسماعيل عبد العاطي

واصلت رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا أعمال النظافة بالوحدة المحلية لقرية بني محمد سلطان، من خلال تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة العامة بمختلف المناطق التابعة.
وشملت أعمال النظافة رفع المخلفات ونظافة طريق مصر أسوان الزراعي بمناطق ماقوسة، والصناديق، والبريخ، والجمعية الزراعية، إلى جانب متابعة أعمال النظافة اليومية للحفاظ على المظهر الحضاري وتحسين البيئة المحيطة.
كما تم تنفيذ حملة موسعة أسفرت عن رفع ما يقارب 45 طن من المخلفات بكدوان قبلي وبحري، ومجمع مدارس كدوان، وجارحي، والشوارع الداخلية بجارحي، ونقطة الدكتورة دعاء، وترعة النسوان، وعمارات الأوقاف، ومدخل السوق الحضاري، والبريخ، والجمعية الزراعية، وطريق المحولات غرب.
وأكدت الوحدة المحلية استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات بشكل يومي، تنفيذًا لتوجيهات المحافظة بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى النظافة بكافة القرى والمناطق التابعة.



