فن وثقافة

ليها حل برنامج جديد علي قناة هي تقدمه هبه أحمد وحنان التركى

متابعة – محمد فواز

تنطلق أولى حلقات برنامج “ليها حل ” للإعلامية هبه احمد و الاعلامية حنان التركى ، الليلة، في رحلة إعلامية جديدة على شاشة ،قناة هي ، الأربعاء من كل اسبوع الساعة الرابعة مساءً على الهواء مباشرة.

برنامج “ليها حل ” ينتمي إلى نوعية البرامج الاجتماعية، حيث تطل الإعلامية هبه احمد والاعلامية حنان التركى بمحتوى برامجي وشكل جديد، يتناول أهم الاستشارات الأسرية والتربوية، والاستشارات الطبية، والتطورات في السوق العقاري، والفن في مصر والعالم، ويقدم ونخبة من المختصين الخبراء في جميع المجالات.ويأتي البرنامج في إطار خطة قناة هي للتطوير والتحديث لتلبية رغبات مشاهديها، عبر نخبة من كبار الإعلاميين مع مجموعة من الشباب لتقديم محتوى إعلامي متميز يجذب جميع شرائح المجتمع المصري والعربي.

ويعد برنامج ” ليها حل “، أهم وأكبر برنامج اجتماعي في مصر والعالم العربي، وهو من إنتاج شركة 3A media production عمرو عادل احمد

وحل الفنان ادهم سليمان اليوم الأربعاء ضيفا لأولي حلقات برنامج ليها حل ، وقدم عدد من أغانيه، واعطي بعض التصريحات لبرنامج ليها حل عن أعماله القادمه .
وفي تصريح خاص لبرنامج ليها حل أعلن عن إطلاق أحدث أغانيه كل يوم (بيت عنكبوت )التي ستطرح قريبا خلال أيام.

وتقدمت الإعلامية هبه احمد بالشكر لمجلس إدارة قناة هي
ا/ ايهاب جلال رئيس مجلس إدارة القناة
ا/ محمد حربي المدير التنفيذي للقناة
ا/ رويدا جمال المدير التنفيذي لشركه ميديا ان
والمخرج ا/ محمود الشناوي
علي المجهود المبذول لتقديم محتوي يليق بالمشاهدين والتطوير المستمر لتصبح قناة هي أكبر وأكثر انتشارا وتقديم اقوي البرامج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock