محافظات

محافظ الشرقية يستقبل وفود المهنئين من وكلاء الوزارة و مديري المديريات

جريدة الصوت

الشرقية/مرفت عبدالقادر احمد

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون وتلبية إحتياجات المواطنين والعمل على تحسين معيشتهم للأفضل للمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

 

جاء ذلك خلال لقائه عدد من مديري المديريات الخدمية والهيئات والشركات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ ، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للشرقية.

 

أكد محافظ الشرقية على أهمية التواصل بين أعضاء الجهاز التنفيذي ونواب البرلمان بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية ولدفع عجلة العمل للإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

 

وأشار المحافظ إلى حرصه على عقد لقاءات دوريه مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لوضع المقترحات والرؤى لإيجاد الحلول الجذرية وغير التقليدية للمشكلات والقضايا التي تعاني منها دوائرهم المختلفة وتلبية احتياجات المواطنين والعمل على تحسين معيشتهم للأفضل.

 

قدم محافظ الشرقية الشكر والإمتنان للجميع مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء وتحقيق طموحات وآمال المواطنين من أبناء المحافظة والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة اليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock