الرياضة

مركز شباب 6 أكتوبر بالعريش يفتح أبوابه في رابع أيام العيد

جريدة الصوت

محمد كمال- شمال سيناء

يستمر مركز شباب 6 أكتوبر بالعريش في فتح أبوابه خلال أيام عيد الأضحى المبارك، للمشاركة في مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب” التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة. وقد شهدت المراكز الشبابية والأندية الرياضية إقبالاً جماهيريًا كبيرًا خلال اليوم الرابع من أيام العيد، للاستفادة من الخدمات والفعاليات التي تقدمها.

أشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى أن استمرار هذه المبادرة للعام الثالث على التوالي وللموسم السادس هو شهادة نجاح للخدمات التي تقدمها الوزارة. وتهدف المبادرة إلى تقديم وتطوير البرامج والأنشطة عبر الهيئات الشبابية والرياضية، وتعزيز دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية لخدمة الجمهور وبناء الإنسان المصري.

وفي هذا السياق، يقدم مركز شباب 6 أكتوبر بالعريش العديد من الفعاليات والأنشطة خلال اليوم الرابع من العيد، منها المسابقات الرياضية ككرة القدم بمشاركة الفرق الرياضية بالمركز وقدامى اللاعبين.

ويستفيد من هذه المبادرة عدد كبير من المترددين على مراكز الشباب منذ الصباح الباكر لأول أيام العيد، من خلال تقديم أنشطة وبرامج متنوعة تناسب كافة الأعمار والفئات للاستمتاع بأيام العيد وإدخال البهجة والسرور على الأطفال والأهالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock