الرياضة

معسكر مغلق للاتحاد السكندرى استعداداً لطلائع الجيش فى الدورى غداً

جريدة الصوت

 

هناء الصغير

يدخل الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الاتحاد السكندرى، معسكر مغلق، اليوم الأربعاء، استعداداً للمواجهة المهمة أمام فريق طلائع الجيش والمقرر لها مساء غداً يوم الخميس 4 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، موسم 2023/2024، على أرض ملعب استاد جهاز الرياضة.

وخضع الفريق خلال اليومين الماضيين الى تدريبات مكثفة على ملعب النادى بفرع سموحة، وخاض تقسيمات تدريبية بين اللاعبين لتنفيذها فى المباراة الرسمية أمام الطلائع، تحت قيادة أحمد سارى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول فى نادى الاتحاد السكندرى، وجهازه المعاون.

وحذر سارى اللاعبين من خطورة المنافس ، وضرورة التركيز و تقفيل المساحات و ضرب مصيدة التسلل ، وبذل الجهد والعرق لتحقيق نتائج ايجابية فى المباريات المتبقية من النسخة الحالية للدوري الممتاز.

وخصص مصيلحي، حافلات مجانية لنقل الجماهير، لمساندة الفريق لخوض المباراة أمام الطلائع فى الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، دورى نايل.

ترتيب فريقي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش قبل مواجهة الخميس
يحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع في جدول المسابقة ببطولة الدورى الممتاز، برصيد 37 نقطة جمعها من 28 مباراة، فاز فيها بـ 9 لقاءات وتعادل في 10 وخسر 9 لقاءات.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ11 في الجدول برصيد 34 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 10 وخسر 8 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock