محافظات

تموين البحيره: ضبط كمية قدرها 1000 لتر سولار لمحطتي تموين غير مرخصة عدد 450 عبوة مواد غذائية منتهية

كتب / احمد القطعاني

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برأسه المهندس محمد رجب هدية، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، وتحت إشراف الأستاذة سهير زعتر، وكيل المديرية، والأستاذ السيد الوكيل، مدير عام التجارة الداخلية، والأستاذ فرحات بريك، مدير الرقابة والمعاملات والغرف التجارية، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق والمحلات العامة ومحطات الوقود والحفاظ على الدعم وضبط المخالفين للقوانين والقرارات الوزارية، شنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية حملة رقابية مكثفة بناحية دمنهور أسفرت عن الآتي:
1- ضبط عدد 450 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
2- ضبط محطة تموين سيارات غير مرخصة والتحفظ على كمية قدرها 500 لتر سولار مدعم بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة.
3- ضبط محطة تموين سيارات أخرى غير مرخصة والتحفظ على كمية قدرها 500 لتر سولار مدعم بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة.
وقد تم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على المضبوطات، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وجاءت الحملة برئاسة الأستاذ رضا النوام، مفتش الإدارة العامة للتجارة الداخلية، وبرفقة الأستاذ مصطفى فريج، والأستاذة هبة أبو الخير، مأموري الضبط القضائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock