عربي وعالمي

حزب الله يتهم إســــرائيل بخرق اتفاق وقف النـــار

كتب/أيمن بحر

اتهم حزب الله إســـرائيل بانتهاك خطة وقف إطلاق النـــار المكونة من 14 نقطة بين إيران وأمريكا بعد أن أكدت وزارة الصحة اللبنانية أن الهجمات الإســرائيلية أسفرت عن مقتـــل شخصين اليوم الثلاثاء.
وقال حزب الله: فى الساعة 11:30 فتح جيش العدو الإســرائيلى النـــار بالرشاشات من بين المنازل السكنية باتجاه مجموعة من المدنيين فى حى الدائر بمدينة النبطية.
وحذر حزب الله من أن ما ارتكبه جيش الاحــتلال يشكل انتهاكا صارخا لوقف إطلاق النـــار موضحا أن الشخصين اللذين قتلا فى الهجوم كانا ضمن مجموعة مدنية تعمل على تنظيف الطرق وانتشال الجثث من تحت الأنقاض فى المنطقة.
وفى المقابل زعم جيش الاحتلال الإســرائيلى فى وقت سابق من يوم الثلاثاء أنه ضرب إرهـــابيين مسلحين شكلوا تهديدا مباشرا لجنوده العاملين فى المنطقة الأمنية جنوب لبنان.
وأكد جيش الاحتلال أن قواته ستواصل العمل على إزالة التهديدات المباشرة ولن يسمح لحزب الله بإلحاق الأذى بالمدنيين الإســـرائيليين وجنوده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock