محافظات

رئيس مركز المراغة يعقد اجتماعاً موسعاً لرفع كفاءة الأداء وتحسين الخدمات

سوهاج -حسن أبو زهاد

عقد السيد عاطف الصمطي*، رئيس مركز ومدينة المراغة، اجتماعاً موسعاً بحضور نواب رئيس المركز، ورؤساء المجالس القروية، وسكرتيري القرى، ومديري الإدارات النوعية.

 

وناقش الاجتماع آليات العمل خلال المرحلة المقبلة، وسبل الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وشدد “الصمطي” خلال الاجتماع على ضرورة المتابعة الدقيقة لوحدة المتغيرات المكانية، والتعامل الفوري مع أي مخالفات، تنفيذاً لتوجيهات الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للتعديات في مهدها.

 

كما تم استعراض عدد من الملفات المتعلقة بانتظام سير العمل، والتأكيد على الالتزام بالتعليمات، ورفع معدلات الإنجاز، ومتابعة تنفيذ الخطط والبرامج لتحقيق التنمية المستدامة.

 

وفي ختام الاجتماع، أكد رئيس المركز على العمل بروح الفريق الواحد وبذل أقصى الجهود، تنفيذاً لتوجيهات *اللواء طارق راشد ، محافظ سوهاج*، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock