الصحة والتعليم
كلية التربية تختتم امتحانات الماجستير والدكتوراه وسط أجواء من الانضباط والانتظام
المنياـ منار خالد

اختتمت كلية التربية أعمال امتحانات الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه، وسط أجواء اتسمت بالهدوء والانضباط والانتظام، وذلك تحت متابعة ميدانية مستمرة من الأستاذ الدكتور إدريس سلطان صالح، عميد الكلية.
وشهدت الامتحانات متابعة من الأستاذة الدكتورة أسماء محمد عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذة الدكتورة أمنية لطيف، مراقب عام الامتحانات، إلى جانب الأستاذ الدكتور فتحي كامل زيادي، والدكتور محمد عبد الغني.
وأكد عميد الكلية حرص إدارة الكلية على توفير بيئة امتحانية مناسبة تضمن للدارسين أداء اختباراتهم في أجواء هادئة ومنظمة، بما يسهم في تحقيق أعلى درجات الانضباط والشفافية خلال سير الامتحانات.
كما أشاد بالجهود التي بذلها أعضاء هيئة التدريس والعاملون بالكلية، والتي أسهمت في نجاح منظومة الامتحانات وخروجها بصورة مشرفة تعكس مستوى التنظيم والالتزام داخل الكلية.



