
واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا تنفيذ حملاتها المكثفة لرفع نقاط تجمع القمامة والمخلفات بنطاق حي جنوب وغرب المدينة.
وفي هذا الإطار، تم تنفيذ حملات نظافة موسعة خلال الفترات الصباحية والمسائية تحت إشراف نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء، حيث استهدفت رفع المخلفات ونقلها إلى المقلب العمومي، وأسفرت الأعمال عن رفع 77 طنًا من القمامة والمخلفات.
وشملت أعمال النظافة عددًا من المناطق والشوارع بنطاق حي جنوب وغرب المدينة، منها: المدارس التي بها اللجان، صندوق الجامعة، شارع كوبري المنصورة والسكة الحديد، الكورنيش، النافورة، صناديق كدوان، طريق الأوقاف، منطقة الأطباء، ميدان كوبري النيل، أمام مستشفى الجامعة والمسرح، محيط لجنة السادات، مدارس السعدية ومحمد فريد وعمر بن الخطاب ومدرسة الشهيد، منطقة التمريض والنفق، طريق مصر – أسوان، عزبة القاضي، عزبة مخيل توما، عزبة كامل عوض، عزبة شلبي، شارع بديع الزمان، منطقة الجزماتي، محيط مدرسة السلام، محيط مستشفى سوزان مبارك، شلبي 2، أرض ابن القارض، ومحيط البنك الأهلي، بالإضافة إلى عدد من الشوارع والميادين الرئيسية.
وأكد الدكتور سعيد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة المنيا استمرار المتابعة اليومية لأعمال النظافة وتكثيف الحملات بجميع المناطق، مع رفع أي تجمعات للقمامة أولًا بأول، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري
للمدينة.



