محافظات

محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف – الروضة ببلبيس

الشرقية مرفت عبد القادر

تفقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مشروع صرف صحي أولاد سيف – الروضة بمركز بلبيس بطاقة ١٠ آلاف م³/يوم وبتكلفة ٣٠٠ مليون جنيه ، للإطمئنان على انتظام التشغيل ومعدلات الأداء ، لتحسين مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.
في إطار جولاته الميدانية لمتابعة مشروعات البنية الأساسية والخدمات المقدمة للمواطنين.
أبرز ما شهدته الجولة :
تابع المحافظ سير العمل بمحطة معالجة صرف صحي أولاد سيف ومراحل المعالجة المختلفة، واطلع على معدلات التشغيل من المهندسة إيمان رفعت رئيس الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية حول مكونات المحطة والتي تعمل بطاقة ١٠ آلاف متر مكعب يومياً، لافتة إلى أن المشروع يضم محطة معالجة ومحطتي رفع وشبكات انحدار وخطوط طرد، بتكلفة بلغت ٣٠٠ مليون جنيه.
لخدمة قرى أولاد سيف والروضة، إلى جانب عدد من قرى المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، بإجمالي عدد مستفيدين يصل إلى نحو ٥١ ألف نسمه.
أبرز توجيهات المحافظ خلال الجولة
وجه المحافظ اللواء أ.ح المهندس محمد عثمان محمد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية بضرورة الحفاظ على كفاءة التشغيل وإجراء أعمال الصيانة الدورية لخطوط المياه بالمحطة والأعمال الكهروميكانيكية ، بما يضمن استدامة تقديم الخدمة وتحقيق أفضل مستويات الأداء.
رافق المحافظ في الجولة:
الأستاذ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ محمد بطيشة السكرتير العام المساعد واللواء أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة بلبيس والمهندسه ايمان رفعت رئيس الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية واللواء ا .ح مهندس محمد عثمان محمد رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقيه .
رسائل م. حازم_الأشموني:
الدولة، بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس_الجمهورية، تواصل تنفيذ مشروعات البنية الأساسية لدعم جهود التنمية وتحقيق حياة كريمة للمواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock