محافظات

سكرتير عام بني سويف يُناقش عدداً من الموضوعات خلال اجتماعه بلجنة الموارد البشرية 

متابعه احــــمد القـــــــطعاني 

ترأس السكرتير العام للمحافظة الأستاذ كامل على غطّاس،الاجتماع الشهري للجنة الموارد البشرية،بحضور أحمد مرسي مدير الموارد البشرية،محمد أبو الفتوح مديرالشؤون القانونية،شيماء كرم رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالإدارة المحلية.

ناقش السكرتير العام مع اللجنة عدداً من الموضوعات والملفات المتعلقة بشؤون العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية، حيث تم استعراض بعض الموضوعات المرتبطة بنقل بعض العاملين وإثابة الحاصلين منهم على درجات علمية، والنظر في استكمال ترقية بعض العاملين وذلك في إطار الالتزام بالقواعد واللوائح المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock