وكيل تعليم قنا يستقبل أعضاء غرفة عمليات اتحاد الطلاب لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
قنا / محمد نجم الدين وهبي

استقبل طارق سعد الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أعضاء غرفة عمليات اتحاد الطلاب لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2025/2026، وذلك في إطار تعزيز آليات متابعة سير الامتحانات وتلقي مقترحات وشكاوى الطلاب بمختلف لجان المحافظة.
جاء ذلك بحضور أحمد عبدالمحسن، وكيل المديرية التعليمية، والدكتور سيد مرزوق، موجه عام التربية الاجتماعية.
وأكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات، التي تضم طلاب الاتحادات الطلابية على مستوى المديرية والإدارات التعليمية، ستتولى التواجد أمام مقار اللجان والتواصل المباشر مع الطلاب عقب انتهاء الامتحانات، لرصد آرائهم حول سير اللجان والمعوقات التي قد تواجههم أثناء فترة الامتحانات.
وأوضح أن هذه الخطوة تهدف إلى سرعة التعامل مع أي ملاحظات أو شكاوى والعمل على حلها بشكل فوري، بما يضمن انتظام العملية الامتحانية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
وأشار سعد الدين إلى أن مديرية التربية والتعليم بقنا تولي اهتمامًا كبيرًا بتفعيل دور الاتحادات الطلابية باعتبارها حلقة وصل فاعلة بين الطلاب والقيادات التعليمية، مؤكدًا دورها في تعزيز القيم الأخلاقية وتنمية الوعي الوطني وروح العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية، إلى جانب صقل المهارات القيادية والاجتماعية للطلاب من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة.



