محافظات

رئيس مجلس مدينة بني مزار بالمنيا يتابع حملات رفع الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية بالشوارع

المنيا ـ منار خالد

تابعت الأستاذة إكرام محمود، رئيس مركز ومدينة بني مزار، تنفيذ حملة موسعة لرفع الإشغالات بعدد من شوارع المدينة.
وكلفت رئيس المركز كلًا من الأستاذ ياسر صلاح نائب رئيس المركز، والأستاذ محمد جمال سكرتير المركز، والأستاذ سلطان الصقر مدير إدارة الإشغالات، بتنفيذ حملة مكبرة استهدفت شارع بورسعيد ومنطقة المطافي، بهدف إعادة الانضباط للشوارع والميادين وتحسين حركة المرور وتيسير تنقل المواطنين.
وأسفرت الحملة عن رفع جميع الإشغالات بالسوق القديم، مع توفير أماكن بديلة للمخالفين داخل السوق، بما يحقق التوازن بين الحفاظ على النظام العام ومراعاة مصالح الباعة.
وأكدت الأستاذة إكرام محمود استمرار حملات رفع الإشغالات بشكل يومي، للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة وتحقيق السيولة المرورية، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومنع عودة الإشغالات مرة أخرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock