
لحق منتخب السعودية بمنتخبات تونس و قطر و الاردن و ودع بطولة كأس العالم المقامة فى امريكا و ذلك بعد تعادله مع منتخب الرأس الاخضر بدون اهداف
حيث تعادلت السعودية دون أهداف مع الرأس الأخضر اليوم السبت في هيوستن في ختام مشوارها ضمن منافسات المجموعة الثامنة بكأس العالم لكرة القدم ليحجز المنتخب الإفريقي، المشارك لأول مرة في النهائيات وفي مباراة تزامنت مع مرور شهر على تولي المدرب اليوناني جورجيوس دونيس مهمة الإشراف على المنتخب السعودي، بعد أن حلّ في اللحظة الأخيرة محل الفرنسي إيرفي رينار، أخفقت السعودية في هز الشباك، فيما أنقذ حارسها محمد العويس مرماه من هدف محقق إثر انفراد خطير قرب النهاية.
وودع المنتخب السعودي البطولة بعدما كان قد تعادل 1-1 مع أوروغواي في المباراة الافتتاحية، قبل أن يخسر برباعية أمام إسبانيا في الجولة الثانية، وكان بحاجة إلى الفوز على الرأس الأخضر للإبقاء على آماله في التأهل.
وتبقى المرة الوحيدة التي بلغ فيها المنتخب السعودي الأدوار الإقصائية في كأس العالم في نسخة 1994، التي أقيمت أيضا في الولايات ا
لمتحدة



