مجلس مدينة المنيا يتابع أعمال التجميل ورفع كفاءة الحدائق والميادين العامة
المنيا ـ منار خالد

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة الدكتور سعيد محمد أحمد، جهودها الميدانية في متابعة أعمال الحدائق والمشاتل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات.
حيث قامت مديرة إدارة الحدائق والمشاتل بالمرور الميداني لمتابعة أعمال القص والتهذيب وتقليم الأشجار ورفع المخلفات، من خلال تكليف فرقة القص الوردية الأولى، والتي نفذت أعمال قص وتهذيب للأشجار أمام أحد العقارات بعزبة الخشابة بحي غرب المدينة، مع رفع كافة المخلفات الناتجة عن الأعمال.
كما تم تنفيذ أعمال رفع فرع شجرة من داخل مباحث التموين بحي شمال، إلى جانب تكليف الوردية الأولى والثانية بجمع ورفع القمامة والمخلفات بكورنيش النيل بأقسامه (كورنيش شمال – كورنيش وسط)، ونقلها إلى المقلب العمومي بماقوسة، في إطار الحفاظ على النظافة العامة بالمناطق الحيوية.
وفي سياق متصل، تواصلت أعمال إدارة الحدائق والمشاتل داخل المشتل، حيث تم تنفيذ أعمال النظافة والري وتنقية الحشائش وتكريك التربة، بالإضافة إلى متابعة أعمال النظافة والري بالميادين الثلاثة، بما يضمن الحفاظ على المظهر الجمالي لها.
كما واصلت فرقة القص الوردية الثانية أعمالها بعزبة الخشابة بحي غرب، من خلال استكمال أعمال القص ورفع المخلفات بشكل دوري، بما يساهم في تحسين البيئة المحيطة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



