الصحة والتعليم

من قلب العاصمة الإدارية.. جامعة العريش ترسم ملامح مستقبل التعليم الجامعي

كتبت- سميره حسن العبد

شارك الأستاذ الدكتور أيمن الشبيني رئيس جامعة العريش اليوم في الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات والذي عُقد برئاسة الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة وزير التعليم العالي والبحث العلمي وذلك من قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
تأتي هذه المشاركة تأكيدا على حرص جامعة العريش على التواجد الفاعل في كافة المحافل الوطنية ومواكبة أحدث المستجدات في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي بما يخدم استراتيجية الدولة المصرية في الارتقاء بجودة العملية التعليمية وتطوير مخرجاتها لتلبية احتياجات سوق العمل.
وقد ناقش الاجتماع مجموعة من الملفات الاستراتيجية والخطط المستقبلية التي تستهدف دعم الابتكار وتطوير الأنشطة الطلابية، وتعزيز دور الجامعات كقاطرة للتنمية المستدامة في مختلف ربوع الوطن بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.
وتؤكد جامعة العريش من خلال مشاركاتها المتواصلة أنها جزء أصيل من منظومة التعليم العالي المصرية وأنها تواصل دورها الفاعل في رسم ملامح مستقبل التعليم الجامعي عبر دعم الابتكار وتطوير البرامج الأكاديمية وتعزيز الأنشطة الطلابية التي تصنع جيلا قادرا على قيادة التنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock