محافظات

نائب محافظ الجيزة  تقوم بحملة مكبرة لفض إشغالات الباعة وتعديات المحال

مريم محمد 

قادت السيدة هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة حملة مكبرة لفض إشغالات الباعة وتعديات المحال بشارع ضياء بحى الطالبية بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين تفيد بكثرة التكدسات وصعوبة الحركة بالشارع.

فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة بالتصدى الحازم لحالات الإشغال والتعدى على الطرق والأرصفة وتكدير حركة المرور والمواطنين.

واستهدفت الحملة إستعادة النظام بالشارع لكونه أحد أهم شوارع حى الطالبية والذى يشهد حركة مرورية كبيرة إلى جانب الكثافة السكانية من المواطنين وأصحاب المحال.

 

وأكدت نائب المحافظ على أن الحملة بالتعاون بين حى الطالبية وشرطة المرافق ومباحث المرافق وقسم الطالبية قد تمكنت من إزالة تعديات المحال والباعة الجائلين ورفع كافة الإشغالات وإيداعها مخازن الحى.

 

رافق نائب المحافظ خلال الحملة الاستاذ حامد سلامة رئيس حي الطالبية والعميد أحمد صقر رئيس مباحث المرافق وممثلي شرطة المرافق وقسم الطالبية.

رصد ومتابعة نزية عتيق نقلا عن محافظة الجيزة

فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزةقادت السيدة هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة حملة مكبرة لفض إشغالات الباعة وتعديات المحال بشارع ضياء بحى الطالبية بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين تفيد بكثرة التكدسات وصعوبة الحركة بالشارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock