محافظات
وكيل وزارة الصحة بالشرقية يشيد بجهود فريق وحدة الحساسية والمناعة بمستشفى صدر الزقازيق
الشرقية مرفت عبد القادر

أشاد د أحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالجهود المتميزة التي يبذلها فريق وحدة الحساسية والمناعة الفريدة بمستشفى صدر الزقازيق، وما تشهده الوحدة من تطور ملحوظ في مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار توجيهات اد خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، ودعم التعليم الطبي المستمر والإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وثمن وكيل وزارة الصحة بالشرقية المشاركة المتميزة لأطباء وحدة الحساسية والمناعة بمستشفى صدر الزقازيق في فعاليات المؤتمر السنوي للجمعية المصرية لأمراض الحساسية والمناعة EGACI 2026، تحت رعاية اد خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وبقيادة الدكتور وجدي أمين مدير إدارة الأمراض الصدرية بوزارة الصحة والسكان، والذي يعد من أبرز الفعاليات العلمية المتخصصة في مجال الحساسية والمناعة.
كما أشاد دأحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بما وصلت إليه وحدة الحساسية والمناعة بمستشفى صدر الزقازيق من تطور في الإمكانيات والتجهيزات والخدمات المتخصصة، مشيراً إلى أهمية مواصلة التدريب والاطلاع على أحدث البروتوكولات العلاجية ووسائل التشخيص الحديثة، بما يساهم في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة لمرضى الحساسية والمناعة.
وأشار ا محمود عبدالفتاح مدير الإعلام والعلاقات العامة بصحة الشرقية، إلى أنه تم خلال فعاليات المؤتمر، والذي شارك فيه نخبة من كبار الأساتذة والخبراء والمتخصصين في مجال الحساسية والمناعة في مصر، الإشادة بالمستوى العلمي المتميز لفريق وحدة الحساسية والمناعة بمستشفى صدر الزقازيق، وجودة الخدمات الطبية المقدمة بالوحدة، والطفرة التي تمت في تصنيع الأمصال الخاصة بالمرضى داخل الوحدة الفريدة بصحة الشرقية، وذلك من د وجدي أمين، ومختلف الخبراء والأساتذة المشاركين بالمؤتمر، مشيراً إلى أن فعاليات المؤتمر تضمنت عدداً من المحاضرات العلمية المتميزة والجلسات النقاشية، والتي تناولت أحدث المستجدات العلمية في مجال التشخيص والعلاج، والبروتوكولات الحديثة للتعامل مع أمراض الحساسية والمناعة.
ووجه وكيل وزارة الصحة بالشرقية خالص الشكر والتقدير دم وجدي أمين مدير إدارة الأمراض الصدرية بوزارة الصحة والسكان، ود محمد العدوي مدير إدارة الأمراض الصدرية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ودحمدي فندور مدير مستشفى صدر الزقازيق، ود إيمان طلبة مدير وحدة الحساسية والمناعة، ود ناهد محمد، ود منى أحمد استشاريي الأمراض الصدرية بوحدة الحساسية والمناعة، وجميع أعضاء الفريق الطبي والإداري بالمستشفى، تقديراً لجهودهم المتميزة في تطوير مستوى الخدمة الطبية.
وكيل وزارة الصحة بالشرقية يشيد بجهود فريق وحدة الحساسية والمناعة بمستشفى صدر الزقازيق وتطور الخدمة المقدمة للمرضى



