محافظات

محافظ الشرقية يوجه بتكثيف المرور الميداني علي لجان امتحانات الثانوية العامة 

الشرقية مرفت عبد القادر 

‏ ‏كلف المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية الأستاذ محمد السيد مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بتكثيف المرور الميداني علي لجان امتحانات الثانوية العامة للتأكد من توفير بيئة مناسبة وجيدة لابناؤنا الطلاب لتأدية الامتحانات في أجواء منظمة وهادئة.

في استجابة فورية لما تم رصده من شكاوى المواطنين بشأن تعطل المراوح بعدد من لجان امتحانات الثانوية العامة

‏وتنفيذا لتكليفات المحافظ تم المرور على عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة ، حيث تبين أن جميع التهوية والإضاءة مناسبة داخل اللجان، فضلا عن إجراء الصيانة اللازمة لعدد من المراوح بإحدى اللجان بنطاق مركز الزقازيق، بما يضمن توفير التهوية المناسبة للطلاب وتهيئة الأجواء الملائمة لأداء الامتحانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock