
نظمت إدارة الثقافة الصحية بمديرية الصحة بالجيزة سلسلة من الندوات التوعوية الشاملة للمواطنين
جاء ذلك استمراراً للجهود المبذولة لنشر الوعي الصحي والمجتمعي، وتنفيذاً لتوجيهات د/ إسحق جميل إسحق (وكيل وزارة الصحة بالجيزة)، ود/ عفاف محمد إبراهيم (وكيل المديرية للطب الوقائي)
حيث نظمت إدارة الثقافة الصحية بالمديرية بقيادة د/ نيير محمد، وبالتنسيق مع إدارة 6 أكتوبر الصحية برئاسة د/ عبير الفيشاوي، سلسلة من الندوات التوعوية الشاملة للمواطنين.
وجاء أبرز المحاور الصحية المستهدفة حول :
أهمية التبرع بالدم والمبادرات الرئاسية الصحية.
– فوائد الرضاعة الطبيعية، والتوعية بحملة التقزم وسوء التغذية.
– التوعية بـ الصحة النفسية والأمراض الجلدية المعدية وطرق الوقاية منها.
وقد شهدت الندوات حضوراً كريماً لنخبة من مشايخ الأزهر الشريف لرفع الوعي الثقافي والديني، حيث تم تناول
أهمية التحلي بالأخلاق الحميدة
كما تناولت أسس اختيار الزوجة الصالحة لبناء أسرة مستقرة ومجتمع واعي.



