محافظات

بالتعاون مع الأوقاف والأزهر.. ندوات توعوية مكثفة بصحة 6 أكتوبر 

الجيزة - سمير احمد القط

 

نظمت إدارة الثقافة الصحية بمديرية الصحة بالجيزة سلسلة من الندوات التوعوية الشاملة للمواطنين

جاء ذلك ​استمراراً للجهود المبذولة لنشر الوعي الصحي والمجتمعي، وتنفيذاً لتوجيهات د/ إسحق جميل إسحق (وكيل وزارة الصحة بالجيزة)، ود/ عفاف محمد إبراهيم (وكيل المديرية للطب الوقائي)

 

حيث ​نظمت إدارة الثقافة الصحية بالمديرية بقيادة د/ نيير محمد، وبالتنسيق مع إدارة 6 أكتوبر الصحية برئاسة د/ عبير الفيشاوي، سلسلة من الندوات التوعوية الشاملة للمواطنين.

 

​وجاء أبرز المحاور الصحية المستهدفة حول :

أهمية التبرع بالدم والمبادرات الرئاسية الصحية.

– فوائد الرضاعة الطبيعية، والتوعية بحملة التقزم وسوء التغذية.

– التوعية بـ الصحة النفسية والأمراض الجلدية المعدية وطرق الوقاية منها.

وقد ​شهدت الندوات حضوراً كريماً لنخبة من مشايخ الأزهر الشريف لرفع الوعي الثقافي والديني، حيث تم تناول

أهمية التحلي بالأخلاق الحميدة

كما تناولت ​أسس اختيار الزوجة الصالحة لبناء أسرة مستقرة ومجتمع واعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock