محافظ جنوب سيناء يفتتح تطوير محطة تحلية دهب الرئيسية بتكلفة 30 مليون جنيه
-
محافظات
محافظ جنوب سيناء يفتتح تطوير محطة تحلية دهب الرئيسية بتكلفة 30 مليون جنيه
افتتح اللواء الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم، أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءة الوحدة الثالثة بمحطة تحلية المياه الرئيسية…
أكمل القراءة »